Trek 2

TREK BICYCLES

دراجات TREK الأمريكية

Trek 3

نبذة عن الشركة (النشأة والتأسيس)

  بداية من ديسمبر من عام 1975 ، عملRichard (Dick) Burke  وBevil Hogg علي تاسيس شركة تريك للدراجات الهوائية  Trek Bicycle  كشركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة Roth Corporation، وهي شركة توزيع للأجهزة مقرها في Milwaukee .

تعتبر Trek Bicycle Corporation شركة مصنعة وموزعة لمنتجات واجزاء الدراجات الهوائية وركوب الدراجات بشكل عام تحت الأسماء التجارية Trek و Electra Bicycle Company و Gary Fisher و Bontrager و Diamant Bikes و Villiger Bikes ، وحتى عام 2008 ، LeMond Racing Cycles و Klein،( حيث انفصلت العلامتين التجاريتين عن الشركة )، من خلال مقرها الرئيسي في Waterloo, Wisconsin.

 يتم تسويق الدراجات الهوائية من خلال 1700 وكيل في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وفروعها في أوروبا وآسيا بالإضافة إلى موزعين في 90 دولة حول العالم. يتم تصنيع 99 ٪ من الدراجات الهوائية خارج الولايات المتحدة ، في بلدان بعيدة بما في ذلك هولندا وألمانيا والصين.

أهم الانجازات التي حققتها شركة TREK

  • في عام 1988 ، قدمت شركة  Trekالعلامة التجارية  Trek Wear”” ، والتي تمثل دخول الشركة إلى تجارة ملابس ركوب الدراجات، وبعد مرور عام توسعت تريك في الأسواق الخارجية ، وفتحت مكاتب فرعية في المملكة المتحدة وألمانيا، وفي نفس العام  قدمت شركة Trek علامتها التجارية Jazz للدراجات ، التي تقدم الدراجات الخاصة بالمبتدئين ودراجات الأطفال التي صممتها شركة Trek ولكن تم تصنيعها في تايوان، وقد تم إيقاف دراجات Jazz في عام 1993.
  • بدات ادارة الشركة في التفكير بان نجاح Trek في المستقبل يعتمد على بناء إطارات من ألياف الكربون ، استثمرت تريك بكثافة في قدرات تصنيع ألياف الكربون الداخلية، وفي عام 1992 ، كشفت تريك عن أول دراجات كاملة من الياف الكربون ذات إطارات داخلية ، وهي 5500 و 5200 ، وتتميز بإطارات OCLV Carbon،و يرمز OCLV إلى “Optimum Compression، Low Void” ويشير إلى حقوق الملكية الخاصة بـ Trek لإنشاء هياكل كربون.
  • في عام 1993 ، طرحت شركة Trek أول إطارات للدراجات الجبلية OCLV Carbon ، وهي 9800 و 9900 ، والتي كانت عند 2.84 رطل (1.29 كجم) أخف إطار لإنتاج الدراجات الجبلية في العالم.
  • في عام 1993 ، استحوذت Trek أيضًا على Gary Fisher Mountain Bikes ، التي سميت باسم Gary Fisher ، أحد مخترعي الدراجة الجبلية وواحد من أشهر الأسماء في ركوب الدراجات الماونتن.
Trek-bicycle-brands-3glaonline3
Trek-bicycle-brands-3glaonline1
Trek-bicycle-brands-3glaonline2

اهم الدراجات التي تقوم شركة Trek بإنتاجها

تتسع قاعدة منتجات شركة Trek حتي تشمل منتجات متعددة ليست مقتصرة فقط علي الدراجات بل تنتج ايضا الشركة ملابس رياضية وقطع غيار وذلك بالاضافة الي كل فئات الدراجات مثل:

دراجات الرود

      تم تصميم كل دراجات الرود في Trek لتقديم أفضل أداء في فئتها ، بدءًا من أسرع ماكينات سباق مصنوعة يدويًا من الكربون وحتى طرازات الألمنيوم ، هذه هي الدراجات الهوائية التي تتميز بخفة وزنها على الطرق والتي سوف تنقلك إلى أقصى درجات الاستمتاع.

  • Madone 
  • Domane
  • Émonda

دراجات الماونتن

تنفرد Trek بدراجاتها الجبلية متعددة الاستخدامات وخفيفة الوزن والقادرة على التسلق  بكل فاعلية بالإضافة إلى تميزها في الممرات من Dolomites  الي  Durango ،هذه الدراجات الجبلية لديها القدرة علي العمل السريع في الممرات في سباق enduro لا تقدم أي دراجات أخرى هذا المستوى من الأداء دون أي تنازلات .

  • Top Fuel
  • Powerfly
  • Slash
  • Fuel EX

دراجات ال GRAVEL – CYCLOCROSS

تمنحك تلك الدراجات الهوائية الدوران الكامل كميزة ممكنة ، في مجموعة كاملة من الياف الكربون والألومنيوم خفيفة الوزن المصممة للفوز في أي ظرف من الظروف.

الدراجات الأخري

Trek 6
Trek 7

الدراجات الهجين

ان الدراجات Hybrid bikes هي دراجات متعددة الاستخدامات ، سهلة الركوب تنقلك إلى أي مكان تريد، تعططيك الثبات والمرح ومريحة جدا.

دراجات Urban & commuter bikes

تم تصميم تلك الدراجات لمناسبة الركاب اثناء تجولهم داخل حدود المدينة وتنقلهم من مكان الي اخر خلال الروتين اليومي.

الدراجات ذات العجلات السميكة Fat bikes

تمنحك Fat bikes من  Trek القدرة على استكشاف المزيد من الأماكن في مواسم أكثر من السنة ، من الكثبان الرملية والثلوج ، تمنحك دراجات Fat bikes الثبات والتحكم المذهلين اللذين يتيحان لك السيطرة علي نوع من انواع الطرق  في أي وقت.

الإكسسوار التي تقوم شركة Trek بتصنيعه

تمتد قاعدة منتجات شركة Trek حتي تشمل المنتجات التي تحمل علامة Bontrager الخوذات والإطارات والعجلات ومقابض المقاعد والسيقان والمقاعد والالكترونيات وأحذية ركوب الدراجات وزجاجات المياه وغيرها من ملابس ركوب الدراجات وملحقاتها.

منتجات صديقة للبيئة

ومن جانب آخر ، تعاونت Trek مع العديد من الموردين لتوفير منتجات صديقة للبيئة، وذلك في عام 2010 يتضمن ذلك دراجات جديدة ذات أسعار اقتصادية ومصنوعة من الصلب فالصلب هو أسهل المواد من حيث العثور عليه وإعادة تدويره أيضًا ، وقد بدأت  Trek في تزويد متاجر الدراجات بالأموال لبدء إعادة تدوير الأنابيب القديمة لإرسالها إلى Alchemy Goods في سياتل ، واشنطن ، بحيث يتم تحويلها إلى حقائب وأكياس المقاعد وألواح.

موقع عجلة اون لاين متخصص فى تقديم كل مايخص الدراجات من خدمات لكل الفئات المهتمة بالدراجات كرياضة أو لعبة. وكذلك كل محبي ركوب الدراجات والمهتمين بها بصفة عامة من تقديم مقالات توعوية ومعلوماتية عن الدراجات وقطع الغيار الخاصة بالدراجات 

© جميع الحقوق محفوظة عجلة أون لاين